هيئة تنمية الصادرات السعودية: وظائف إدارية شاغرة
- 07 - 08 - 2019
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
علم موقعنا وظائف السعودية اليوم بإعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف إدارية شاغرة في العاصمة الرياض وذلك وفق المعلومات المذكورة اسفله.
الشروط المطلوبة:
الوظائف للسعوديين حصرا
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها
يشترط في المتقدمين خبرة سنتين في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة
يشترط إجادة اللغتين العربية والانجليزية.
[rtl]توفير الخدمات للمصدرين (Non priority Exporters) واستقبال المصدرين وتلقي الشكاوى وتوثيقها وتحديث المعلومات على نظام إدارة العملاء والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تشارك بها الهيئة.[/rtl]
[rtl]المهام والمسؤوليات الرئيسية :[/rtl]
[rtl] *توفير الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وذلك إما شخصيًا أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.[/rtl]
[rtl] *استقبال العملاء من المصدرين المحتملين وتقديم كافة المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.[/rtl]
[rtl]* تقديم الدعم في تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، من خلال التسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقاً للعدد المطلوب من المصدرين.[/rtl]
[rtl] *التنسيق مع مركز الاتصال للقيام بالدور المطلوب المتعلق بتسويق خدمات الهيئة بالتنسيق مع مدير عناية العملاء.[/rtl]
[rtl]* المشاركة الفاعلة في المعارض والبعثات الدولية من خلال حضور المعرض وتقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لزوار والمشاركين والحصول على التغذية الراجعة المتعلقة بالمعرض.[/rtl]
[rtl]* متابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة على نظام CRM.[/rtl]
[rtl] *استقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.[/rtl]
[rtl]* تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات.[/rtl]
[rtl]* العمل على تكوين باقة تسويقية للخدمات المقدمة ووضع آلية لتسعيرها بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بناء على رحلة العميل.[/rtl]
[rtl] *تسويق خدمات الهيئة للمصدرين والتأكد من تحقيق القيم المستهدفة.[/rtl]
[rtl]*العمل مع الإدارات الداخلية لتحسين نظام إدارة علاقات العملاء "CRM" بما يحقق أهداف الهيئة.[/rtl]
[rtl]* زيادة عدد المصدرين المشتركين في خدمات الهيئة بتحديد احتياجات المصدرين، وتقديم الاقتراحات الملائمة من أجل تحقيق أهداف التسجيل في خدمات الهيئة.[/rtl]
[rtl]*التأكد من صحة ودقة البيانات بسجل المصدرين، ومن أن جميع التعاملات قد تم تسجيلها بنظام إدارة علاقات العملاء.[/rtl]
الشروط المطلوبة:
الوظائف للسعوديين حصرا
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها
يشترط في المتقدمين خبرة سنتين في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة
يشترط إجادة اللغتين العربية والانجليزية.
:الهدف الوظيفي
[rtl]توفير الخدمات للمصدرين (Non priority Exporters) واستقبال المصدرين وتلقي الشكاوى وتوثيقها وتحديث المعلومات على نظام إدارة العملاء والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تشارك بها الهيئة.[/rtl]
[rtl]المهام والمسؤوليات الرئيسية :[/rtl]
[rtl] *توفير الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وذلك إما شخصيًا أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.[/rtl]
[rtl] *استقبال العملاء من المصدرين المحتملين وتقديم كافة المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.[/rtl]
[rtl]* تقديم الدعم في تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، من خلال التسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقاً للعدد المطلوب من المصدرين.[/rtl]
[rtl] *التنسيق مع مركز الاتصال للقيام بالدور المطلوب المتعلق بتسويق خدمات الهيئة بالتنسيق مع مدير عناية العملاء.[/rtl]
[rtl]* المشاركة الفاعلة في المعارض والبعثات الدولية من خلال حضور المعرض وتقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لزوار والمشاركين والحصول على التغذية الراجعة المتعلقة بالمعرض.[/rtl]
[rtl]* متابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة على نظام CRM.[/rtl]
[rtl] *استقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.[/rtl]
[rtl]* تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات.[/rtl]
[rtl]* العمل على تكوين باقة تسويقية للخدمات المقدمة ووضع آلية لتسعيرها بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بناء على رحلة العميل.[/rtl]
[rtl] *تسويق خدمات الهيئة للمصدرين والتأكد من تحقيق القيم المستهدفة.[/rtl]
[rtl]*العمل مع الإدارات الداخلية لتحسين نظام إدارة علاقات العملاء "CRM" بما يحقق أهداف الهيئة.[/rtl]
[rtl]* زيادة عدد المصدرين المشتركين في خدمات الهيئة بتحديد احتياجات المصدرين، وتقديم الاقتراحات الملائمة من أجل تحقيق أهداف التسجيل في خدمات الهيئة.[/rtl]
[rtl]*التأكد من صحة ودقة البيانات بسجل المصدرين، ومن أن جميع التعاملات قد تم تسجيلها بنظام إدارة علاقات العملاء.[/rtl]
المرجو من المهتمين بالوظائف اعلاه الإطلاع على المزيد من التفاصيل والتقديم عبر الموقع الإلكتروني الآتي: https://careers.saudiexports.sa
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|