وظائف إدخال بيانات نسائية شاغرة في شركة ربيزا
- 30 - 07 - 2019
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
قامت شركة ربيزا بالإعلان عن حاجتها لموظفات نساء بمسمى مدخلات بيانات في المنطقة الغربية وذلك وفق التفاصيل المذكورة اسفله.
عن شركة ربيزا:
أنشئت شركة ربيزا فى عام 1995 فى مجال الأعمال العقارية أفتتح أول فرع لها فى حي الفيصلية بمدينة جدة ، وكان مكتب صغير يمارس فيه مؤسس شركة ربيزا الأعمال العقارية على نطاق بسيط وشخصي ومع مرور الزمن تطورت الأعمال بجهد متواصل من قبل مؤسس هذا الكيان الى أن انتقل المكتب العقاري الأول لربيزا الى حي طيبة .
المهام الوظيفية :
تناط بالموظفة المهام الآتية: تدقيق البيانات بعد إدخالها، والتأكد من صحتها، وقابليتها للاستخدام في الحالات، أو الوظائف المرتبطة بها. تخزين البيانات، والمحافظة عليها من الضياع من أجل استرجاعها عند الحاجة لاستخدامها، أو للحصولِ على معلوماتٍ منها. دعم العمليات الإداريّة، عن طريق تزويدها بمجموعةٍ من البيانات التي تساعد في تعزيزِ وظيفة اتخاذ القرار. تنظيم الملفات، والوثائق من أجل سهولة تصنيفها، وتبويبها في الأقسام المخصّصة لها. إعداد مجموعة من الكشوفات الخاصّة بالعمل، مثل: كشف حضور وغياب الموظفين، وكشف استلام الرواتب، وكشف بأسماء زبائن وعملاء الشركة.
الشروط المطلوبة:
الوظائف للسعوديات او بنات المواطنات حصرا
المؤهل المطلوب: ثانوية عامة
ان تكون المتقدمة حاصلة على دورات الحاسب الالي ومجموعة الاوفيس
تشترط السرعة في الكتابة على لوحةِ المفاتيح
الاهتمام بالدقة في العمل
الإصغاء الجّيد.
#نساء #كمبيوتر_تقنية_المعلومات
عن شركة ربيزا:
أنشئت شركة ربيزا فى عام 1995 فى مجال الأعمال العقارية أفتتح أول فرع لها فى حي الفيصلية بمدينة جدة ، وكان مكتب صغير يمارس فيه مؤسس شركة ربيزا الأعمال العقارية على نطاق بسيط وشخصي ومع مرور الزمن تطورت الأعمال بجهد متواصل من قبل مؤسس هذا الكيان الى أن انتقل المكتب العقاري الأول لربيزا الى حي طيبة .
المهام الوظيفية :
تناط بالموظفة المهام الآتية: تدقيق البيانات بعد إدخالها، والتأكد من صحتها، وقابليتها للاستخدام في الحالات، أو الوظائف المرتبطة بها. تخزين البيانات، والمحافظة عليها من الضياع من أجل استرجاعها عند الحاجة لاستخدامها، أو للحصولِ على معلوماتٍ منها. دعم العمليات الإداريّة، عن طريق تزويدها بمجموعةٍ من البيانات التي تساعد في تعزيزِ وظيفة اتخاذ القرار. تنظيم الملفات، والوثائق من أجل سهولة تصنيفها، وتبويبها في الأقسام المخصّصة لها. إعداد مجموعة من الكشوفات الخاصّة بالعمل، مثل: كشف حضور وغياب الموظفين، وكشف استلام الرواتب، وكشف بأسماء زبائن وعملاء الشركة.
الشروط المطلوبة:
الوظائف للسعوديات او بنات المواطنات حصرا
المؤهل المطلوب: ثانوية عامة
ان تكون المتقدمة حاصلة على دورات الحاسب الالي ومجموعة الاوفيس
تشترط السرعة في الكتابة على لوحةِ المفاتيح
الاهتمام بالدقة في العمل
الإصغاء الجّيد.
المرجو من المهتمات بالوظائف المذكورة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني الآتي: aa@rabezza.com
#نساء #كمبيوتر_تقنية_المعلومات
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|