وظائف نسائية بدوام جزئي في مكتب نماء الأصول للاستشارات براتب 6000 ريال جدة

تاريخ النشر 05 - 07 - 2019
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24


يعلن مكتب نماء الأصول للاستشارات في مجال الزكاة والضريبة، وعبر برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات عن توافر وظيفة نسائية شاغرة للعمل في المكتب في مدينة جدة تحت مسمى وظيفي موظف الضرائب والرسوم الحكومية ولكن اشترط المكتب أن تكون المتقدمات من الحاصلات شهادة التعليم الفني في المحاسبة، أو ما يعادلها، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالية.

تفاصيل ومهام الوظيفة
يتمثل الوصف الوظيفي في إدارة عمليات تدقيق الضرائب، والرسوم الحكومية، وذلك حسب الأنظمة واللوائح الضريبية، والتحقيق في حالات الاحتيال، والتهرب الضريبي، وتقدير نسبة الغرامات، اما المهام الوظيفية فتتمثل في:
فحص الحسابات.
احتساب الخصومات.
ضمان الالتزام.
إعداد التقارير.
تقدير الغرامات.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من الحاصلات على شهادة التعليم الفني في العلوم الإدارية اختصاص محاسبة، أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 6000 ريال.
مكافآت سنوية.
عمولات.
دورات تدريبية.
بدلات وميزات أخرى.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

موعد التقديم
تم فتح باب التقديم ابتداءً من تاريخ 1/11/1440 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 1/12/1440 هجري.

وظائف نسائية بدوام جزئي في مكتب نماء الأصول للاستشارات براتب 6000 ريال 1233
تقديم وظائف مكتب نماء الأصول للاستشارات
يتم تقديم وظائف مكتب نماء الأصول للاستشارات من خلال النقر على الرابط التالي
اضغط هنا
#جدة #نساء #محاسبة_مالية
...............

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


حكمة الاسبوع
لا يدرك الإنسان دروس الحياة إلا حين يعمل، سواء كان هذا العمل هو حفر القبور أو بناء القصور. – إبراهيم نصر الله-جمال حسين

©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية | آخر المواضيع