جامعة الملك خالد: وظائف إدارية للرجال والنساء على برنامج التشغيل الذاتي
- 15 - 09 - 2018
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
وظائف إدارية للجنسين في المدينة الطبية على برنامج التشغيل الذاتي في جامعة الملك خالد :
– موظف موارد بشرية
– موظف إدارة مالية
– موظف إدارة ميزانية
– موظف مشتريات
– موظف إدارة المتابعة
– موظف إدارة متابعة
– موظف شؤون قانونية
– مشرف موارد بشرية
– مهندس شبكة وأنظمة تقنية المعلومات IT infrastructure engineer
الشروط العامة للوظائف الإدارية على برنامج التشغيل الذاتي للمدينة الطبية بجامعة الملك خالد:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– أن يكون المتقدم لائقاً صحياً.
– أن يكون التقديم إلكترونياً عن طريق الموقع المذكور ويتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بصيغة pdf.
– لا يسمح بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة وينتج عن مخالفة ذلك استبعاد المتقدم.
– ألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولاً من جهة أخرى لأسباب تأديبية أو صدر بحقه حكم شرعي.
– إرفاق شهادات الخبرة التي تكون في مجال تخصص الوظيفة المتقدم عليها إن وجدت، مع مصادقة شهادات الخبرة.
– اجتياز الاختبار أو المقابلة الشخصية حسب ما تراه المدينة الطبية بالجامعة.
– إرفاق صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي والهوية الوطنية.
– إرفاق ترجمة لأي شهادة بغير اللغة العربية من مكتب معتمد.
– في حال الحصول على الشهادة الدراسية والخبرات من خارج المملكة يلزم معادلة الشهادة من وزارة التعليم وتصديق الخبرات.
التقديم:
– موظف موارد بشرية
– موظف إدارة مالية
– موظف إدارة ميزانية
– موظف مشتريات
– موظف إدارة المتابعة
– موظف إدارة متابعة
– موظف شؤون قانونية
– مشرف موارد بشرية
– مهندس شبكة وأنظمة تقنية المعلومات IT infrastructure engineer
الشروط العامة للوظائف الإدارية على برنامج التشغيل الذاتي للمدينة الطبية بجامعة الملك خالد:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– أن يكون المتقدم لائقاً صحياً.
– أن يكون التقديم إلكترونياً عن طريق الموقع المذكور ويتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بصيغة pdf.
– لا يسمح بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة وينتج عن مخالفة ذلك استبعاد المتقدم.
– ألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولاً من جهة أخرى لأسباب تأديبية أو صدر بحقه حكم شرعي.
– إرفاق شهادات الخبرة التي تكون في مجال تخصص الوظيفة المتقدم عليها إن وجدت، مع مصادقة شهادات الخبرة.
– اجتياز الاختبار أو المقابلة الشخصية حسب ما تراه المدينة الطبية بالجامعة.
– إرفاق صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي والهوية الوطنية.
– إرفاق ترجمة لأي شهادة بغير اللغة العربية من مكتب معتمد.
– في حال الحصول على الشهادة الدراسية والخبرات من خارج المملكة يلزم معادلة الشهادة من وزارة التعليم وتصديق الخبرات.
التقديم:
التقديم سيبدأ من يوم الأحد 06 / 01 / 1440هـ ولمدة أسبوع عبر الرابط الآتي: HERE
#رجال #نساء #هندسة #إدارة_سكرتارية #محاسبة_مالية #كمبيوتر_تقنية_المعلومات #تسويق_مبيعات #إدارة_إدارة_اعمال #وظائف_متنوعة #عسير
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|