جامعة الأميرة نورة: وظائف أكاديمية عديدة للجنسين
- 26 - 08 - 2018
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
وظائف أكاديمية شاغرة على درجتي "معيد، ومحاضر" بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
- معيد ومحاضر للتخصصات الصحية وكلية الهندسة وكلية التصاميم للعام الجامعي 1439هـ 1440هـ.
الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظيفة " معيد":
1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2-أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقديرها في مرحلة البكالوريوس عن "جيدجدًا".
4-أن لا يقل تقديرها في مواد التخصص عن "جيدجدًا".
5-أن لا يتجاوز عمرها (30) عامًا.
6-اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
7-يشترط للكليات الصحية ما يأتي:
1- اجتياز اختبار رخصة الممارسة المهنية السعودية وذلك لكل من الكليات الآتية: (الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض).
2-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) ، بحيث لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS ، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL ، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكل من الكليات الآتية: ( كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان)، بينما لا تقل الدرجة عن (5.5) في اختبار IELTS ، أو عن (59) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكلية التمريض، ويستثنى من ذلك الحاصلات على البكالوريوس من جامعات أجنبية في دول لغتها الأم هي الإنجليزية.
8-يشترط لكلية الهندسة ما يأتي:
1-إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.
2-إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
9-يشترط لكلية التصاميم والفنون ما يأتي:
1-أن لا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي.
2-إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين.
3-إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
4- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) ، بحيث لا تقل الدرجة عن (5) في اختبار IELTS ، أو عن (45) في اختبار (IBT) TOFEL.
الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظيفة " محاضر":
1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2-أن تكون حاصلة على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن يكون تخصصها في مرحلة الماجستير متوافقًا مع تخصصها في مرحلة البكالوريوس.
4-أن لا يقل تقديرها في مرحلتي البكالوريوس والماجستير عن "جيدجدًا".
5-اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
6-يشترط للكليات الصحية ما يأتي:
1-أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا (ويستثنى من ذلك المتقدمة الملتحقة ببرنامج دكتوراه).
2-الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في نفس تخصص الماجستير والتخصص الإكلينيكي.
3-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) بحيث لا تقل الدرجة عن (6.5) في اختبار IELTS ، أو عن (93) في اختبار (IBT) TOFEL ، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكل من الكليات الآتية: ( كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان)، بينما لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS ، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكلية التمريض، ويستثنى من ذلك الحاصلات على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعات أجنبية في دول لغتها الأم هي الإنجليزية.
8-يشترط لكلية الهندسة ما يأتي:
1- أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا،(ويستثنى من ذلك المتقدمة الملتحقة ببرنامج دكتوراه).
2-إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.
3-إذا كانت المتقدمة لكلية الهندسة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
9- يشترط لكلية التصاميم والفنون ما يأتي:
1-أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا.
2-إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
3-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) ، بحيث لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS ، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL.
المستندات المطلوب إرفاقها:
1-صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة (بطاقة الأحوال المدنية).
2-السيرة الذاتية.
3-إرفاق جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية.
4-صورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.
5-الخبرات السابقة (إن وجدت).
ملاحظات هامة للمتقدمات :
•التقديم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني (بوابة التوظيف الإلكترونية): www.pnu.edu.sa
يبدأ التقديم يوم الأحد 22/ 12/ 1439هـ الموافق 2/ 9/ 2018م، وينتهي بنهاية يوم الخميس 3/ 1/ 1440هـ الموافق 13/ 9/ 2018م.
•سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات الآتية:
1-عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة.
2-عدم إرفاق المستندات المطلوبة، أو عدم انطباق شروط الوظيفة، أو عدم استكمال البيانات المسجلة.
•يمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم، على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.
عند وجود أي استفسار يسعدنا تواصلكم مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
هاتف / 8243125/ 8243069/8243049
نأمل الاطلاع على دليل الاستخدام لنظام التوظيف الإلكتروني قبل التقديم على الوظائف: HERE.
- معيد ومحاضر للتخصصات الصحية وكلية الهندسة وكلية التصاميم للعام الجامعي 1439هـ 1440هـ.
الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظيفة " معيد":
1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2-أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقديرها في مرحلة البكالوريوس عن "جيدجدًا".
4-أن لا يقل تقديرها في مواد التخصص عن "جيدجدًا".
5-أن لا يتجاوز عمرها (30) عامًا.
6-اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
7-يشترط للكليات الصحية ما يأتي:
1- اجتياز اختبار رخصة الممارسة المهنية السعودية وذلك لكل من الكليات الآتية: (الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض).
2-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) ، بحيث لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS ، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL ، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكل من الكليات الآتية: ( كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان)، بينما لا تقل الدرجة عن (5.5) في اختبار IELTS ، أو عن (59) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكلية التمريض، ويستثنى من ذلك الحاصلات على البكالوريوس من جامعات أجنبية في دول لغتها الأم هي الإنجليزية.
8-يشترط لكلية الهندسة ما يأتي:
1-إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.
2-إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
9-يشترط لكلية التصاميم والفنون ما يأتي:
1-أن لا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي.
2-إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين.
3-إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
4- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) ، بحيث لا تقل الدرجة عن (5) في اختبار IELTS ، أو عن (45) في اختبار (IBT) TOFEL.
الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظيفة " محاضر":
1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2-أن تكون حاصلة على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن يكون تخصصها في مرحلة الماجستير متوافقًا مع تخصصها في مرحلة البكالوريوس.
4-أن لا يقل تقديرها في مرحلتي البكالوريوس والماجستير عن "جيدجدًا".
5-اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
6-يشترط للكليات الصحية ما يأتي:
1-أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا (ويستثنى من ذلك المتقدمة الملتحقة ببرنامج دكتوراه).
2-الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في نفس تخصص الماجستير والتخصص الإكلينيكي.
3-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) بحيث لا تقل الدرجة عن (6.5) في اختبار IELTS ، أو عن (93) في اختبار (IBT) TOFEL ، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكل من الكليات الآتية: ( كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان)، بينما لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS ، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكلية التمريض، ويستثنى من ذلك الحاصلات على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعات أجنبية في دول لغتها الأم هي الإنجليزية.
8-يشترط لكلية الهندسة ما يأتي:
1- أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا،(ويستثنى من ذلك المتقدمة الملتحقة ببرنامج دكتوراه).
2-إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.
3-إذا كانت المتقدمة لكلية الهندسة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
9- يشترط لكلية التصاميم والفنون ما يأتي:
1-أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا.
2-إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
3-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) ، بحيث لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS ، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL.
المستندات المطلوب إرفاقها:
1-صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة (بطاقة الأحوال المدنية).
2-السيرة الذاتية.
3-إرفاق جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية.
4-صورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.
5-الخبرات السابقة (إن وجدت).
ملاحظات هامة للمتقدمات :
•التقديم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني (بوابة التوظيف الإلكترونية): www.pnu.edu.sa
يبدأ التقديم يوم الأحد 22/ 12/ 1439هـ الموافق 2/ 9/ 2018م، وينتهي بنهاية يوم الخميس 3/ 1/ 1440هـ الموافق 13/ 9/ 2018م.
•سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات الآتية:
1-عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة.
2-عدم إرفاق المستندات المطلوبة، أو عدم انطباق شروط الوظيفة، أو عدم استكمال البيانات المسجلة.
•يمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم، على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.
عند وجود أي استفسار يسعدنا تواصلكم مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
هاتف / 8243125/ 8243069/8243049
نأمل الاطلاع على دليل الاستخدام لنظام التوظيف الإلكتروني قبل التقديم على الوظائف: HERE.
المصدر: HERE
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|