جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن: وظائف شاغرة لمحاضرين رجال ونساء
- 31 - 10 - 2017
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة على درجة(معيد، محاضر )
الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف معيدات:
- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- ألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً.
- ألا يقل تقديرها في مواد التخصص عن جيد جداً.
- ألا يتجاوز عمرها 30 عاماً.
- ألا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي( باستثناء الكليات الصحية).
- إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين( باستثناء الكليات الصحية).
- الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أو ما يعادلها (خاص بالكليات الصحية).
- إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يجب أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
- اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (TOEFLأ و (IELTS بحيث لا تقل الدرجة في اختبار الـ IELTS)) عن 5 أو 45 في اختبار الـ (TOEFL (IBT)).
الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف محاضرات :
- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- أن تكون حاصلة على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- أن يكون تخصصها بمرحلة الماجستير متوافقاً مع تخصصها بمرحلة البكالوريوس.
- ألا يقل تقديرها العام في مرحلتي البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً.
- ألا يتجاوز عمرها 35 عاماً.
- الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أو ما يعادلها (خاص بالكليات الصحية).
- إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يجب أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
- اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية ( TOEFLأو(IELTS بحيث لا تقل الدرجة في اختبار الـ IELTS)) عن6 أو 78 في اختبار الـ (TOEFL (IBT)).
يجب على المتقدمات إرفاق صور إلكترونية للمستندات التالية:
- صورة من بطاقة الهوية الوطنية( بطاقة الأحوال الشخصية) .
- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والسجل الأكاديمي لوظيفة معيد.
- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والماجستير لوظيفة محاضر والسجل الأكاديمي لكل منهما.
- صورة طبق الأصل من معادلة شهادة البكالوريوس و الماجستير الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.
- صورة من اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) الأكاديمي أو ( TOEFL (IBT).
- صورة من شهادة التصنيف المهني (للتخصصات الصحية)، وصورة من القدرات العامة للجامعيين (لكية العلوم وكلية التصاميم والفنون)، وصورة من الخبرات السابقة (إن وجدت).
ملاحظات هامة للمتقدمات :
سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات التالية:
- عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة .
- عدم إرفاق المستندات المطلوبة أو عدم انطباق شروط الوظيفة وعدم استكمال البيانات المسجلة.
- إرفاق المستندات بعد انتهاء فترة التقديم.
* التقديم عن طريق رابط بوابة التوظيف الالكتروني (اضغط هنا)، يبدأ التقديم يوم الثلاثاء 11/ 2/ 1439هـ الموافق 31/ 10/ 2017م الى نهاية يوم الخميس 20/ 2/ 1439هـ الموافق 9/ 11/ 2017م.
* يمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم على الوظائف، على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.
* عند وجود أي استفسار يسعدنا تواصلكم مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
هاتف / 8243125/ 8243069/8243139/8243318
المسميات الوظيفية والمزيد من التفاصيل على الرابط الآتي: www.pnu.edu.sa
الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف معيدات:
- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- ألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً.
- ألا يقل تقديرها في مواد التخصص عن جيد جداً.
- ألا يتجاوز عمرها 30 عاماً.
- ألا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي( باستثناء الكليات الصحية).
- إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين( باستثناء الكليات الصحية).
- الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أو ما يعادلها (خاص بالكليات الصحية).
- إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يجب أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
- اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (TOEFLأ و (IELTS بحيث لا تقل الدرجة في اختبار الـ IELTS)) عن 5 أو 45 في اختبار الـ (TOEFL (IBT)).
الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف محاضرات :
- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- أن تكون حاصلة على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- أن يكون تخصصها بمرحلة الماجستير متوافقاً مع تخصصها بمرحلة البكالوريوس.
- ألا يقل تقديرها العام في مرحلتي البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً.
- ألا يتجاوز عمرها 35 عاماً.
- الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أو ما يعادلها (خاص بالكليات الصحية).
- إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يجب أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
- اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية ( TOEFLأو(IELTS بحيث لا تقل الدرجة في اختبار الـ IELTS)) عن6 أو 78 في اختبار الـ (TOEFL (IBT)).
يجب على المتقدمات إرفاق صور إلكترونية للمستندات التالية:
- صورة من بطاقة الهوية الوطنية( بطاقة الأحوال الشخصية) .
- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والسجل الأكاديمي لوظيفة معيد.
- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والماجستير لوظيفة محاضر والسجل الأكاديمي لكل منهما.
- صورة طبق الأصل من معادلة شهادة البكالوريوس و الماجستير الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.
- صورة من اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) الأكاديمي أو ( TOEFL (IBT).
- صورة من شهادة التصنيف المهني (للتخصصات الصحية)، وصورة من القدرات العامة للجامعيين (لكية العلوم وكلية التصاميم والفنون)، وصورة من الخبرات السابقة (إن وجدت).
ملاحظات هامة للمتقدمات :
سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات التالية:
- عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة .
- عدم إرفاق المستندات المطلوبة أو عدم انطباق شروط الوظيفة وعدم استكمال البيانات المسجلة.
- إرفاق المستندات بعد انتهاء فترة التقديم.
* التقديم عن طريق رابط بوابة التوظيف الالكتروني (اضغط هنا)، يبدأ التقديم يوم الثلاثاء 11/ 2/ 1439هـ الموافق 31/ 10/ 2017م الى نهاية يوم الخميس 20/ 2/ 1439هـ الموافق 9/ 11/ 2017م.
* يمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم على الوظائف، على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.
* عند وجود أي استفسار يسعدنا تواصلكم مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
هاتف / 8243125/ 8243069/8243139/8243318
المسميات الوظيفية والمزيد من التفاصيل على الرابط الآتي: www.pnu.edu.sa
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|