وظائف مسؤول مكتب نسائية تعلن عنها شركة كبرى في الرياض وجدة
- 28 - 08 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
تعلن شركة كبرى عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في الرياض وجدة حسب المسميات والتخصصات التالية:
- إدارة منطقة الاستقبال، بما في ذلك استقبال الزوار، الرد على المكالمات الهاتفية، الرد على الرسائل الإلكترونية، واستلام جميع شحنات الشركة.
- ترتيب السفر للمدير العام، المديرين والضيوف المدعوين.
- الإشراف على ترتيبات السفر لموظفي Sysmex.
- دعم الفعاليات الداخلية والخارجية للشركة.
- التخطيط لفعاليات الشركة وضمان مشاركة موظفي Sysmex في الفعاليات الخارجية.
- التعاقد مع أطراف ثالثة مثل وكالات السفر، شركات التوصيل، والموردين.
- إدارة فريق من مساعدي المكتب والإشراف على إجازاتهم ونفقاتهم.
- المشاركة في أنشطة السعادة للموظفين مثل الاحتفالات المكتبية، التقدير، والهدايا.
- حضور الاجتماعات غير السرية مع المدير العام والإشراف على كتابة محاضر الاجتماعات والمتابعة مع الأطراف المعنية.
- إدارة مخزون المكتب من الهدايا، المواد الترويجية، والعناصر الأخرى المناسبة.
- الإشراف على اللوازم المكتبية وضمان عملها بشكل صحيح.
- إدارة ميزانيات المكتب ونفقاته.
- إتقان جميع تطبيقات Microsoft Office.
- إتقان اللغة الإنجليزية.
#إدارية_اشرافية #وظائف_الرياض #وظائف_جدة #وظائف_نسائية
المسمى الوظيفي:
مسؤولات مكتب Office Admin.التفاصيل:
يعمل هذا الدور بشكل رئيسي كمساعد شخصي للمدير العام ويقوم بأداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية ودعم موظفي SEL للعمل بكفاءة.المهام والمسؤوليات الرئيسية:
- العمل كنقطة اتصال بين رؤساء الأقسام، الموظفين، العملاء، الزوار والشركاء الخارجيين الآخرين.- إدارة منطقة الاستقبال، بما في ذلك استقبال الزوار، الرد على المكالمات الهاتفية، الرد على الرسائل الإلكترونية، واستلام جميع شحنات الشركة.
- ترتيب السفر للمدير العام، المديرين والضيوف المدعوين.
- الإشراف على ترتيبات السفر لموظفي Sysmex.
- دعم الفعاليات الداخلية والخارجية للشركة.
- التخطيط لفعاليات الشركة وضمان مشاركة موظفي Sysmex في الفعاليات الخارجية.
- التعاقد مع أطراف ثالثة مثل وكالات السفر، شركات التوصيل، والموردين.
- إدارة فريق من مساعدي المكتب والإشراف على إجازاتهم ونفقاتهم.
- المشاركة في أنشطة السعادة للموظفين مثل الاحتفالات المكتبية، التقدير، والهدايا.
- حضور الاجتماعات غير السرية مع المدير العام والإشراف على كتابة محاضر الاجتماعات والمتابعة مع الأطراف المعنية.
- إدارة مخزون المكتب من الهدايا، المواد الترويجية، والعناصر الأخرى المناسبة.
- الإشراف على اللوازم المكتبية وضمان عملها بشكل صحيح.
- إدارة ميزانيات المكتب ونفقاته.
المؤهلات والخبرة:
- درجة البكالوريوس.- إتقان جميع تطبيقات Microsoft Office.
- إتقان اللغة الإنجليزية.
#إدارية_اشرافية #وظائف_الرياض #وظائف_جدة #وظائف_نسائية
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|