120 وظائف خدمة عملاء للجنسين برواتب تناهز 6000
- 20 - 08 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- تحديث إجراءات الخدمة: المشاركة في وضع وتحديث أدلة وإجراءات خدمة العملاء بمختلف أنواعها، مع توفير الحلول الملائمة وتقديم الاستشارات المتعلقة بتطوير الخدمة.
- إدارة علاقات العملاء: استلام والرد على استفسارات وطلبات العملاء بفعالية وكفاءة، مع التنسيق مع الإدارات المعنية لضمان تلبية احتياجات العملاء بسرعة واحترافية.
- تحليل البيانات: تحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية للمشاكل والشكاوى، ووضع الخطط لمعالجة الثغرات وسد الفجوات في نظام الخدمة.
- إعداد التقارير: إعداد وتقديم الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، مع توضيح النتائج والتوصيات، وحفظها بشكل منظم وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المهارات:
- خدمة العملاء: مستوى متقدم في إدارة علاقات العملاء وإدارة تجربة العميل.
- إدارة ما بعد البيع: مهارة متقدمة في التعامل مع خدمات ما بعد البيع وقياس آراء العملاء.
- اللغات: إتقان اللغة العربية والإنجليزية بمستوى متقدم.
- عدد الشواغر: 120 وظيفة متاحة.
- بيئة العمل: ساعات عمل مرنة تشمل فترات صباحية ومسائية.
#المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
المسؤوليات والمهام الرئيسية:
- وضع وتحديد مؤشرات الأداء: العمل على تطوير وتطبيق معايير ومؤشرات الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، لضمان سير العمل بكفاءة وتحقيق أعلى مستويات الرضا.- تحديث إجراءات الخدمة: المشاركة في وضع وتحديث أدلة وإجراءات خدمة العملاء بمختلف أنواعها، مع توفير الحلول الملائمة وتقديم الاستشارات المتعلقة بتطوير الخدمة.
- إدارة علاقات العملاء: استلام والرد على استفسارات وطلبات العملاء بفعالية وكفاءة، مع التنسيق مع الإدارات المعنية لضمان تلبية احتياجات العملاء بسرعة واحترافية.
- تحليل البيانات: تحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية للمشاكل والشكاوى، ووضع الخطط لمعالجة الثغرات وسد الفجوات في نظام الخدمة.
- إعداد التقارير: إعداد وتقديم الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، مع توضيح النتائج والتوصيات، وحفظها بشكل منظم وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط والمؤهلات:
- المؤهل الدراسي: بكالوريوس في أحد التخصصات التالية: الإعلان والاتصال التسويقي، العلاقات العامة، خدمات العملاء، السكرتارية التنفيذية، أو شهادة ثانوية عامة مع خبرة مناسبة.المهارات:
- خدمة العملاء: مستوى متقدم في إدارة علاقات العملاء وإدارة تجربة العميل.
- إدارة ما بعد البيع: مهارة متقدمة في التعامل مع خدمات ما بعد البيع وقياس آراء العملاء.
- اللغات: إتقان اللغة العربية والإنجليزية بمستوى متقدم.
المزايا:
- الراتب: يتراوح بين 4000 إلى 5500 ريال سعودي شهريًا.- عدد الشواغر: 120 وظيفة متاحة.
- بيئة العمل: ساعات عمل مرنة تشمل فترات صباحية ومسائية.
#المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|