45 وظيفة خدمة عملاء لحملة الثانوية من الجنسين برواتب 6000
- 19 - 08 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مطلوب موظفين للعمل في مدينة مكة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- تحديث الإجراءات وأدلة الخدمة: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء لضمان سهولة ووضوح عمليات التواصل مع العملاء.
- التواصل مع العملاء: استقبال واستجابة فعّالة لاستفسارات وطلبات العملاء، مع ضمان التنسيق مع الإدارات ذات الصلة لحل المشكلات بشكل سريع ومهني.
- تطوير المبادرات: إنشاء وتطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة وضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا.
- تحليل الأداء: إجراء الدراسات والتحليلات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، ومن ثم تقديم توصيات لتحسين الأداء وسد الثغرات.
- إعداد التقارير: إعداد وثائق وتقارير متخصصة في خدمة العملاء تتضمن التحليلات والتوصيات، وحفظها في قواعد بيانات وفق السياسات المعتمدة.
- المهارات المطلوبة: مستوى متوسط في خدمة العملاء.
- إجادة اللغة: مستوى مبتدئ في اللغة الإنجليزية.
- الراتب: يتراوح بين 4000 إلى 6000 ريال سعودي، بناءً على الخبرة والكفاءة.
- ساعات العمل: نظام العمل على فترتين (صباحي/مسائي)، مما يتيح مرونة في ساعات العمل.
- بيئة العمل: توفر الشركة بيئة عمل احترافية تدعم التطور المهني وتتيح الفرص للنمو والتقدم.
#وظائف_مكة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد معايير الأداء: تصميم وتطوير معايير ومؤشرات الأداء والجودة الخاصة بخدمة العملاء بالتعاون مع إدارة الجودة، لضمان أن الخدمات المقدمة تلبي أو تفوق توقعات العملاء.- تحديث الإجراءات وأدلة الخدمة: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء لضمان سهولة ووضوح عمليات التواصل مع العملاء.
- التواصل مع العملاء: استقبال واستجابة فعّالة لاستفسارات وطلبات العملاء، مع ضمان التنسيق مع الإدارات ذات الصلة لحل المشكلات بشكل سريع ومهني.
- تطوير المبادرات: إنشاء وتطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة وضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا.
- تحليل الأداء: إجراء الدراسات والتحليلات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، ومن ثم تقديم توصيات لتحسين الأداء وسد الثغرات.
- إعداد التقارير: إعداد وثائق وتقارير متخصصة في خدمة العملاء تتضمن التحليلات والتوصيات، وحفظها في قواعد بيانات وفق السياسات المعتمدة.
المتطلبات:
- المؤهلات التعليمية: شهادة المرحلة الثانوية كحد أدنى.- المهارات المطلوبة: مستوى متوسط في خدمة العملاء.
- إجادة اللغة: مستوى مبتدئ في اللغة الإنجليزية.
- الراتب: يتراوح بين 4000 إلى 6000 ريال سعودي، بناءً على الخبرة والكفاءة.
المزايا الوظيفية:
- عدد الشواغر المتاحة: 45 وظيفة متاحة.- ساعات العمل: نظام العمل على فترتين (صباحي/مسائي)، مما يتيح مرونة في ساعات العمل.
- بيئة العمل: توفر الشركة بيئة عمل احترافية تدعم التطور المهني وتتيح الفرص للنمو والتقدم.
#وظائف_مكة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|