وظائف خدمة عملاء لحملة الثانوية من الجنسين برواتب 5000
- 06 - 08 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مطلوب موظفين للعمل في مدينة الطائف بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- تحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم، واستلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة، والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير البرامج والمبادرات: تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات: لتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات، ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد التقارير المتخصصة: إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط.
- اللغة الإنجليزية: مبتدئ.
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
- عدد الشواغر: 2.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: الطائف.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
#الطائف #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- تعلن إحدى الشركات في الطائف عن توفر شواغر وظيفية لمسمى "أخصائي خدمة عملاء". يهدف هذا الدور إلى وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء، وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، بالإضافة إلى تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم. يتضمن الدور أيضاً إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بمجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة: بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- تحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم، واستلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة، والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير البرامج والمبادرات: تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات: لتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات، ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد التقارير المتخصصة: إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط.
- اللغة الإنجليزية: مبتدئ.
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 5000 ريال سعودي.- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
- عدد الشواغر: 2.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: الطائف.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
#الطائف #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|