22 وظيفة خدمة عملاء لحملة الثانوية من الجنسين برواتب 5000
- 30 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مطلوب موظفين للعمل في مدينة مكة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الخبرة العملية: سنة واحدة على الأقل في مجال خدمة العملاء.
- المهارات: خدمات العملاء - مستوى متوسط.
- اللغات: الإنجليزية - مستوى متوسط.
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
- فرص للتطوير المهني: تقديم برامج تدريبية وفرص للتطور الوظيفي.
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: مكة المكرمة
- فترة العمل: صباحي/مسائي
#وظائف_مكة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.- الخبرة العملية: سنة واحدة على الأقل في مجال خدمة العملاء.
- المهارات: خدمات العملاء - مستوى متوسط.
- اللغات: الإنجليزية - مستوى متوسط.
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 5000 ريال سعودي.- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
- فرص للتطوير المهني: تقديم برامج تدريبية وفرص للتطور الوظيفي.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 22- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: مكة المكرمة
- فترة العمل: صباحي/مسائي
#وظائف_مكة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|