200 وظيفة خدمة عملاء من الجنسين لحملة الثانوية لدى الشركة الدولية للمواردالبشرية
- 30 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
تعلن #الشركة_الدولية_للموارد البشرية عن توفر شواغر وظيفية للجنسين في المدينة المنورة وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- فرع الشركة: الدولية للموارد البشرية
- عدد الشواغر: 200
- المدن: المدينة المنورة
- الجنس: ذكور وإناث
- إجراءات وأدلة: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتفاصيل الاتصال بهم.
- الرد على الطلبات: استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة.
- تطوير البرامج: تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات: تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتقديم حلول ملائمة.
- إعداد الوثائق: إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة وتقديم التوصيات المناسبة وعرضها وحفظها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الخبرة: سنة واحدة خبرة
المهارات:
- التركيز على الخدمة: مستوى مبتدئ
- اللغات: العربية
- ساعات العمل: مرنة
- عدد أيام العمل: ستة أيام في الأسبوع
#المدينة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- أخصائي خدمة عملاءالوصف الوظيفي:
- يتضمن الدور تحديد وتطوير معايير الأداء والجودة في خدمة العملاء والمشاركة في وضع وتحديث الإجراءات والأدلة اللازمة لتحسين الخدمة. يهدف الدور إلى تعزيز جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء من خلال تطوير برامج ومبادرات تلبية احتياجات المتعاملين وتجاوز توقعاتهم.- فرع الشركة: الدولية للموارد البشرية
- عدد الشواغر: 200
- المدن: المدينة المنورة
- الجنس: ذكور وإناث
الواجبات والمهام الرئيسية:
- دراسات وتحليل الأداء: إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- إجراءات وأدلة: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتفاصيل الاتصال بهم.
- الرد على الطلبات: استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة.
- تطوير البرامج: تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات: تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتقديم حلول ملائمة.
- إعداد الوثائق: إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة وتقديم التوصيات المناسبة وعرضها وحفظها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- المؤهلات: المرحلة الثانوية- الخبرة: سنة واحدة خبرة
المهارات:
- التركيز على الخدمة: مستوى مبتدئ
- اللغات: العربية
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 4500 ريال سعودي- ساعات العمل: مرنة
- عدد أيام العمل: ستة أيام في الأسبوع
#المدينة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|