وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال يعلن عنها مصرف الراجحي بعدة مدن الراجحي - وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال يعلن عنها مصرف الراجحي بعدة مدن Empty

تاريخ النشر 30 - 01 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24


يعلن #مصرف_الراجحي عبر الموقع الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس بمجال المبيعات بعدة من بالمملة، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

الراجحي - وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال يعلن عنها مصرف الراجحي بعدة مدن Oei_oa10 " />

المسميات الوظيفية الشاغرة
استشاري مبيعات.

أماكن العمل
الجوف.
الجبيل.
عرعر.

الشروط
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الجنسية السعودية.
- من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص مناسب مع خبرة لا تقل عن عامين.
-مراقبة غسل الأموال.
-تطبيق مهارة مبدأ اعرف عميلك.
-إجراءات العمل.
-مهارات جودة الخدمة.
-مهارات الحوار.
-مهارة التسويق.
-مهارات التعرف على غسل الأموال.
- تطبيق تعليمات مؤسسة النقد والإجراءات الداخلية.

من المهام الوظيفية
1- عرض المنتجات والخدمات وبيعها للعملاء باستخدام أعلى مستوى من جودة الخدمة والاحترافية.
2- استقبال الطلبات لبيع منتجات المصرف ومتابعة إدخالها على النظام ومتابعة تنفيذها.
3- استقبال العملاء لفتح الحسابات واستيفاء المستندات المطلوبة وادخالها بالنظام وادخال التوقيع وطلب تعميد مدير العمليات.
4- ترحيل العقود والحسابات بالبريد لمركز المعلومات وعلى النظام DMS.
5- الاستقبال والترحيب بجميع العملاء عند دخولهم الفرع والعمل على تقديم الخدمة المطلوبة.
6- مساعدة العملاء بتعبئة النماذج إذا لزم الأمر.
7- توجيه العملاء لإنهاء معاملاتهم بالصورة الصحيحة وكيفية تنفيذ العمليات المتاحة في مكائن الصرف الآلي أو القنوات الالكترونية الأخرى.
8- توجيه العملاء إلى الموظف المختص.
9- سرعة الاستجابة لمعالجة مشاكل العملاء وتلبية طلباتهم وفق إجراءات وتعليمات العمل والمتابعة مع مراقب الفرع لحل المشاكل.
10- استلام طلبات بطاقة الصراف الآلي وإدخالها بالنظام وطباعة البطاقة الفورية وتسليم البطاقة المجددة عن طريق الإدارة للعملاء.
11- تسليم دفاتر الشيكات للعملاء (يجب أن تحفظ بالخزينة العمومية إذا لم يتوفر خزنة عند الموظف).
12- تنفيذ طلبات دفاتر الشيكات للعملاء بإدخال البيانات بالحاسب الآلي ( تحديد نوع الدفتر المطلوب، كمية الدفاتر)، واستلام الدفاتر من الإدارة والاتصال بالعملاء للحضور للاستلام.
13- استقبال طلبات تحديث البيانات.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ اليوم الاحد بتاريخ 27/6/1443 هجري الموافق لتاريخ 30/1/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارية_اشرافية #تسويق_مبيعات
...............

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


حكمة الاسبوع
لا يدرك الإنسان دروس الحياة إلا حين يعمل، سواء كان هذا العمل هو حفر القبور أو بناء القصور. – إبراهيم نصر الله-جمال حسين

©phpBB | انشاء منتدى مجاني | العصر و المجتمع | مواضيع اجتماعية | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية | آخر المواضيع