مكاتب التحصيل وخدمات العقارات: توظيف مشرفين عقاريين براتب 4000 جدة

تاريخ النشر 24 - 05 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24


علم موقعنا وظائف السعودية اليوم بإعلان مكاتب التحصيل وخدمات العقارات عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في جدة وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف مكاتب التحصيل وخدمات العقارات 1441:
مشرف عقاري.

الوصف الوظيفى:
الإشراف على الأنشطة العقارية، مثل الإيجار والإدارة والصيانة والتجديد، وتنفيذ مبادرات لزيادة قيمة العقار.

المهام الوظيفية:
مباشرة أنشطة الصيانة : مباشرة أنشطة الصيانة، وتنسيق عمليات التصليح مع تقليل مدة التوقف عن العمل. مباشرة التحسينات : مباشرة أعمال التجديد وغيرها من المبادرات التي تهدف إلى زيادة قيمة الأصول. الإشراف على الأنشطة : الإشراف على الأنشطة اليومية المتعلقة بالعقارات، وتنسيق أعمال التأجير والإدارة والصيانة، والتواصل مع العملاء وطاقم الصيانة وأعضاء الفريق. مراجعة العروض : مراجعة العروض المقدمة من المقاولين والموردين، ومراقبة الأداء وضمان الالتزام. معاينة العقارات : إجراء عمليات تفتيش منتظمة على العقارات، وتحديد المشكلات واتخاذ الإجراءات التصحيحية.

#إدارة_إدارة_اعمال #مكة #جدة
...............

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


حكمة الاسبوع
لا يدرك الإنسان دروس الحياة إلا حين يعمل، سواء كان هذا العمل هو حفر القبور أو بناء القصور. – إبراهيم نصر الله-جمال حسين

©phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية | آخر المواضيع