وظائف اكاديمية للجنسين في جامعة الملك خالد
- 08 - 03 - 2017
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة
عن توفر عدد من وظائف المعيدين الشاغرة للمواطنين والمواطنات في الكليات والتخصصات التالية:
وظائف الاعادة للبنين تخصصات صحية
وظائف الاعادة للبنين تخصصات عامة
وظائف الاعادة للبنات تخصصات صحية
وظائف الاعادة للبنات تخصصات عامة
شروط التقديم
1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2. أن يكون المتقدم أو المتقدمة من خريجي الأعوام التالية : ( 1435/1436هـ ) ، ( 1436/1437هـ ) ، ( 1437/1438هـ) .
3. أن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في نفس التخصص ولم يسبق له الرسوب في أي مادة وأن تكون الدراسة بالانتظام .
4. ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً .
5. الحصول على درجة ( 60 كحد أدنى) في اختبارات القدرات العامة للجامعيين .
6. اجتياز المقابلة الشخصية و اختبار التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية ( يكتفى باختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لكلٍ من كلية الطب البشري وطب الأسنان ) .
7. لمتقدمي كلية اللغات والترجمة الحصول على درجة ( 500 كحد أدنى ) في اختبار التوفل ، أو ما يعادلها في اختبارات IELTS أو STEP .
طريقة التقديم
على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول والتسجيل على رابط التوظيف على الانترنت / https://employment.kku.edu.sa/AcademicEmployment
وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 13/06/1438ه الى نهاية يوم الخميس الموافق 24/06/1438ه
#رجال #نساء #عسير #تدريس_تدريب
عن توفر عدد من وظائف المعيدين الشاغرة للمواطنين والمواطنات في الكليات والتخصصات التالية:
وظائف الاعادة للبنين تخصصات صحية
وظائف الاعادة للبنين تخصصات عامة
وظائف الاعادة للبنات تخصصات صحية
وظائف الاعادة للبنات تخصصات عامة
شروط التقديم
1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2. أن يكون المتقدم أو المتقدمة من خريجي الأعوام التالية : ( 1435/1436هـ ) ، ( 1436/1437هـ ) ، ( 1437/1438هـ) .
3. أن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في نفس التخصص ولم يسبق له الرسوب في أي مادة وأن تكون الدراسة بالانتظام .
4. ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً .
5. الحصول على درجة ( 60 كحد أدنى) في اختبارات القدرات العامة للجامعيين .
6. اجتياز المقابلة الشخصية و اختبار التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية ( يكتفى باختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لكلٍ من كلية الطب البشري وطب الأسنان ) .
7. لمتقدمي كلية اللغات والترجمة الحصول على درجة ( 500 كحد أدنى ) في اختبار التوفل ، أو ما يعادلها في اختبارات IELTS أو STEP .
طريقة التقديم
على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول والتسجيل على رابط التوظيف على الانترنت / https://employment.kku.edu.sa/AcademicEmployment
وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 13/06/1438ه الى نهاية يوم الخميس الموافق 24/06/1438ه
#رجال #نساء #عسير #تدريس_تدريب
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
وظائف هندسية وامنية وإدخال بيانات شاغرة تعلن عنها شركة هندسية9/2/2024, 00:34 وظائف تعليمية نسائية متعددة تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:28 فرص عمل مدير فرع للرجال والنساء في مركز ترفيهي في تبوك9/2/2024, 00:25 وظائف تعليمية نسائية شاغرة براتب 5000 تعلن عنها مدارس كبرى9/2/2024, 00:19 فرص عمل اخصائي توظيف براتب 9000 تعلن عنها شركة كبرى9/2/2024, 00:15 وظائف معلمات شاغرة في مدارس اهلية9/2/2024, 00:06 وظائف متعددة للرجال والنساء تعلن عنها شركة محاماة في الرياض9/1/2024, 23:23 وظائف تعليمية نسائية شاغرة تعلن عنها مدارس عالمية9/1/2024, 23:17 | |||
|