عاجل: وظائف إدارية شاغرة للجنسين في جامعة الباحة عاجل: وظائف إدارية شاغرة للجنسين في جامعة الباحة  Empty

تاريخ النشر 25 - 01 - 2017
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24


علم موقعنا بإعلان جامعة الباحة عن تواجد وظائف إدارية متاحة للجنسين، هذا وترغب الجامعة بشغل الشواغر في مسابقة عامة من حملة المؤهلات العلمية والعملية، كما ان التسجيل سينطلق بالفترة المذكورة اسفله.

أولا:  المسابقة مخصصة للآتي :
1. لمن ليسوا على رأس العمل الحكومي، وكان لديهم خدمة سابقة بالدولة أو  القطاع الخاص.
2. من يشغل مرتبة أقل من المؤهل المعين عليه، وتنطبق عليه شروط الوظيفة المعلنة.
3. لموظفي الجامعة الذين أمضوا سنتين على المرتبة التي يشغلونها، وتوفر لديهم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية والعملية حسب ما ورد بدليل التصنيف، وأن تكون المرتبة المراد المسابقة عليها تلي المرتبة التي يشغلها الموظف، ويستثنى من ذلك من تتوفّر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفق شروط الإعلان.
4. العاملون في القطاع الخاص وتوفرت لديهم المؤهلات العلمية والعملية المناسبة في مجال التخصص.

ثانياً:
1. يجب أن يوضح بشهادة الخدمة المقدمة للذين سبق لهم العمل في جهات حكومية الاسم ومسمّى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وتاريخ بداية ونهاية شغلها وسبب إنهاء الخدمة، وكذلك شهادة الخدمة للعاملين في القطاع الخاص، إضافة إلى مصادقة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على خبرات القطاع الخاص أو إرفاق بيان من التأمينات يغطي فترة الخدمه.
2. تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الحكومية أو الخاصة على أساس كل أربع سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة، وبحدٍّ أقصى 12 سنة شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وتتناسب مع طبيعة عمل الوظيفة.

ثالثاً:
تجهيز صور المستندات وحفظها على جهاز الكمبيوتر لدى المتقدم قبل البدء في عملية التسجيل لأن رفع المستندات يتم مع التسجيل مباشرة  ولن يتم استكمال الطلب ما لم يتم رفع المستندات.
المستندات المطلوبة:
1- صورة واضحة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للنساء.
2- صورة واضحة من المؤهلات الدراسية والدورات إن وجدت.
3- صور واضحة من شهادات الخبرة وبيانات التأمينات الاجتماعية.

رابعًا:
سيتم استبعاد الطلب نهائيا في الحالات التالية:
1- عدم وضوح الصور المرفوعة على الموقع عند تقديم الطلب.
2- عدم انطباق شروط شغل الوظيفة.
3- عدم إرفاق كامل المستندات الموضحة أعلاه.
للدعم الفني: الاتصال على الرقم التالي (0177274111) تحويله 1511 أو الرقم (0177251309) تحويله 10501 أو الايميل employment@bu.edu.sa

آلية التسجيل على الوظائف المعلنة:  
تعلن جامعة الباحة للراغبين في التقدم على الوظائف المعلنة بأن التسجيل على الموقع سيكون وفقا للآليات التالية:
1- يتم التقديم على وظائف الجامعة المعلنة للمراتب من الخامسة حتى السابعة لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من منتصف ليلة الاربعاء الموافق 28/4/1438هـ حتى منتصف ليلة السبت الموافق 30/4/1438هـ.
2- يتم التقديم على وظائف الجامعة المعلنة للمراتب من الثامنة حتى العاشرة لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من منتصف ليله الأربعاء الموافق 5/5/1438هـ حتى منتصف ليلة السبت الموافق 7/5/1438هـ.
3- من لم يتمكن من التسجيل خلال الفترة المشار إليها على جميع الوظائف من المرتبة الخامسة وحتى العاشرة فسيفتح باب التسجيل خلال الفترة من 15/5/1438هـ ولمدة أربعة أيام حتى 19/5/1438هـ.
وسيبقى الدخول متاحا للموقع للمراجعة والتدقيق ورفع المستندات التي لم يتم رفعها لمدة خمسة أيام اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 20/5/1438هـ

المواعيد: 
يبدأ التقديم يوم الخميس الموافق 1438/04/28هـ ولمدة عشرة أيام .

 التقديم :
سوف يتم إتاحة الرابط من خلال موقع جامعة الباحة :-
http://www.bu.edu.sa

الإستعلام والمزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي : أضغط هنا




#رجال #نساء #حائل #إدارة_سكرتارية
...............

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


حكمة الاسبوع
لا يدرك الإنسان دروس الحياة إلا حين يعمل، سواء كان هذا العمل هو حفر القبور أو بناء القصور. – إبراهيم نصر الله-جمال حسين

©phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية | آخر المواضيع